لحظات من فضلك ..

الربح من رسائل SMS: دليل إرشادي

+
حجم خط المقال
-
{tocnishetemplate} $title={محتوى المقال}

 "الربح من رسائل SMS: دليل إرشادي"


في عالم نغرق فيه باستمرار برسائل من الشركات التي تحاول بيع شيء ما لنا ، قد يكون من المنعش معرفة أن هناك طريقة للربح من الرسائل القصيرة أو الرسائل النصية. على الرغم من أن إنشاء نظام للاستفادة من الرسائل القصيرة قد يبدو مهمة شاقة ، إلا أنه يمكن أن يكون سهلاً ومربحًا بشكل مدهش بمجرد أن تتعطله. للبدء ، ستحتاج إلى إعداد نظام حيث يمكن للأشخاص الاشتراك لتلقي الرسائل النصية منك. يمكن القيام بذلك عن طريق إعداد كلمة رئيسية على رمز قصير ، وهو رقم مكون من خمسة أو ستة أرقام يستخدم لإرسال أو استقبال الرسائل النصية. بمجرد حصولك على كلمة رئيسية ورمز قصير ، يمكنك الترويج لخدمة الرسائل القصيرة الجديدة لعملائك أو الجمهور المستهدف. بمجرد أن يبدأ الأشخاص في الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة الخاصة بك ، يمكنك البدء في إرسال رسائل إليهم. يمكن أن تكون هذه الرسائل أي شيء من القسائم والخصومات إلى العروض والصفقات الخاصة. طالما أن رسائلك ذات صلة ومفيدة لجمهورك ، فسوف يسعدهم استقبالها. ونظرًا لأنك تتحمل تكلفة كل رسالة نصية ترسلها ، فيمكنك الاستفادة بسهولة من هذه الخدمة.

الربح من رسائل SMS: دليل إرشادي
الربح من رسائل SMS: دليل إرشادي


.1. التسويق النصي هو وسيلة لكسب المال عن طريق إرسال رسائل نصية جماعية

 2. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك قائمة بالعملاء أو العملاء المحتملين

 3. يمكنك استخدام خدمة مثل Trumpia أو Twilio لإرسال رسائلك النصية

 4. ستحتاج إلى إنشاء حملة وكتابة رسالتك

 5. بمجرد الانتهاء من ذلكأرسل النص الخاص بك ، يمكنك تتبع نتائجك ومعرفة مقدار الأموال التي جنيتها


1. التسويق عبر الرسائل النصية هو وسيلة لكسب المال عن طريق إرسال رسائل نصية جماعية


يعد التسويق النصي طريقة رائعة لكسب المال عن طريق إرسال رسائل نصية جماعية. إنها طريقة بسيطة للوصول إلى جمهور كبير بسرعة ، وهي طريقة رائعة للترويج لعلامتك التجارية أو منتجك. إليك دليل سريع حول كيفية البدء في التسويق النصي: 1. اختر رمزًا قصيرًا. هذا هو الرقم الذي ستستخدمه لإرسال رسائلك النصية. من المهم اختيار رمز قصير يسهل تذكره ويسهل كتابته. 2. قم بإعداد كلمة أساسية. الكلمة الرئيسية هي كلمة أو عبارة سيرسلها عملاؤك في رسالة نصية للاشتراك في حملتك التسويقية النصية. تأكد من أن كلمتك الرئيسية قصيرة وسهلة التذكر وذات صلة بعملك. 3. أنشئ رسالتك. اجعل رسائلك قصيرة ولطيفة. من المرجح أن يقرأ الأشخاص رسالة نصية ويردوا عليها في صلب الموضوع. 4. أرسل رسائلك. بمجرد إنشاء رسالتك ، يمكنك إرسالها إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا جدولة إرسال رسائلك في أوقات محددة. 5. تتبع نتائجك. من المهم تتبع نتائجك حتى تتمكن من معرفة أداء حملتك التسويقية النصية. يمكنك تتبع أشياء مثل عدد الأشخاص الذين اشتركوا في حملتك ، وعدد الأشخاص الذين يستجيبون لرسائلك ، وعدد المبيعات التي تولدها من حملة التسويق النصية الخاصة بك.


2. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك قائمة بالعملاء أو العملاء المحتملين


بافتراض أنك ترغب في الحصول على نصائح حول كيفية تحقيق ربح من التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة: لتحقيق ربح من التسويق عبر الرسائل النصية ، يجب أن يكون لديك قائمة بالعملاء أو العملاء المحتملين الذين يمكنك الوصول إليهم. يمكن تجميع هذه القائمة من مصادر مختلفة ، مثل العملاء السابقين أو العملاء المتوقعين من حملات التسويق الأخرى أو حتى الأشخاص الذين سجلوا لتلقي رسائل نصية من عملك. بمجرد أن يكون لديك قائمة بالأشخاص الذين يمكنك التواصل معهم ، ستحتاج إلى إنشاء رسالة مقنعة تشجعهم على اتخاذ إجراء. يجب أن تكون هذه الرسالة واضحة وموجزة ، حيث من المرجح أن يقرأ الناس رسالة نصية والرد عليها أكثر من رسائل البريد الإلكتروني الطويلة أو أي نوع آخر من الاتصالات. أخيرًا ، تحتاج إلى تتبع نتائج حملة الرسائل النصية الخاصة بك لمعرفة عدد الأشخاص الذين استجابوا والإجراءات التي اتخذوها. ستساعدك هذه المعلومات على تحسين حملات الرسائل النصية المستقبلية وكسب المزيد من الأموال منها.


3. يمكنك استخدام خدمة مثل Trumpia أو Twilio لإرسال رسائلك النصية


هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من حملة تسويق عبر الرسائل النصية القصيرة ، ولكن من أكثرها فعالية استخدام خدمة مثل Trumpia أو Twilio. تتيح لك هذه الأنظمة الأساسية إرسال رسائل نصية إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص في وقت واحد ، كما أنها توفر أدوات قوية لتقسيم جمهورك وقياس نتائجك. باستخدام Trumpia أو Twilio ، يمكنك إرسال رسائل نصية جماعية إلى قائمة المشتركين بالكامل في وقت واحد. هذه طريقة رائعة للترويج للمبيعات أو العروض الخاصة ، وهي أيضًا طريقة رائعة للحفاظ على تفاعل المشتركين مع علامتك التجارية. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأنظمة الأساسية لتقسيم جمهورك ، بحيث يمكنك إرسال رسائل مستهدفة إلى مجموعات محددة من الأشخاص. هذه طريقة رائعة للتأكد من وصول رسائلك إلى الأشخاص الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بها. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك هذه المنصات أدوات قوية لقياس نتائجك. يمكنك تتبع عدد الأشخاص الذين فتحوا رسائلك ونقروا عليها ، ويمكنك أيضًا معرفة عدد الأشخاص غير المشتركين في قائمتك. يمكن أن تساعدك هذه البيانات في ضبط حملة التسويق عبر الرسائل القصيرة للتأكد من نجاحها قدر الإمكان.


4. سوف تحتاج إلى إنشاء حملة وكتابة رسالتك


لإنشاء حملة ناجحة ، ستحتاج إلى البدء بكتابة رسالة مقنعة وملفتة للانتباه. سيكون هذا هو أساس حملتك ، لذا تأكد من أنها شيء سوف يجذب انتباه الناس حقًا. من هناك ، ستحتاج إلى إنشاء شعار أو سطر شعار جذاب لتتماشى مع رسالتك. سيساعد هذا في جعل حملتك لا تُنسى ويزيد من فرص نجاحها. أخيرًا ، ستحتاج إلى العمل على إيصال رسالتك إلى هناك. يمكن القيام بذلك من خلال قنوات التسويق المختلفة ، مثل الإعلان عبر الإنترنت ، والإعلان الخارجي ، وحتى الكلمات الشفهية.


5. بمجرد إرسال النص الخاص بك ، يمكنك تتبع نتائجك ومعرفة مقدار الأموال التي جنيتها


بمجرد إرسال النص الخاص بك ، يمكنك تتبع نتائجك ومعرفة مقدار الأموال التي جنيتها. يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يستجيبون لرسالتك ومقدار الأموال التي تجنيها من كل شخص يستجيب. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في تعديل استراتيجيتك لكسب المزيد من المال من رسائلك النصية.

لتحميل تطبيق من هنا 

يقدم الدليل نظرة عامة على الطرق المختلفة لكسب المال من الرسائل القصيرة. كما يغطي الأنواع المختلفة من خدمات الرسائل القصيرة وكيف يمكن استخدامها لكسب المال. أخيرًا ، يوفر دليلًا تفصيليًا حول كيفية إعداد وتشغيل خدمة الرسائل القصيرة للأموال.


إرسال تعليق

وضع الليلي :
وضع القراءة :
نمط الشاشة :